الأسئلة المتداولة
بيت > الأسئلة الشائعة
الأسئلة العامة
نقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل، بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر والجمال المصممة لتناسب مختلف أنواع البشرة واحتياجاتها.
معظم منتجاتنا طبيعية. يرجى التحقق من وصف المنتج للحصول على تفاصيل دقيقة حول المكونات.
يمكنك استخدام دليل أنواع البشرة الخاص بنا أو إجراء الاختبار عبر الإنترنت لاختيار أفضل المنتجات التي تناسب احتياجات بشرتك
الشحن والتوصيل
نقوم حاليًا بالشحن داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.
عادةً ما يستغرق الشحن العادي من 2 إلى 5 أيام عمل.
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد وتفاصيل شركة الشحن.
الطلبات والإرجاع
يمكن تعديل أو إلغاء الطلبات خلال ساعتين من تقديمها. يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني info@nyssa.ae في أسرع وقت ممكن
نقدم سياسة إرجاع لمدة 7 أيام للمنتجات غير المفتوحة وغير المستخدمة. قم بزيارة صفحة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
يرجى التواصل معنا خلال 7 أيام من استلام الطلب مع رقم الطلب وصور المنتج التالف أو غير الصحيح. سنقوم بحل المشكلة!
مكونات المنتجات وسلامتها
جميع منتجاتنا مصممة لتناسب البشرة الحساسة، ولكن ننصح بإجراء اختبار رقعة قبل الاستخدام لضمان التوافق.
يمكنك العثور على قائمة المكونات في صفحة تفاصيل كل منتج ضمن قسم “المكونات”.
العروض والخصومات
نعم! اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على خصم 10% على أول طلب لك.
نعم، انضم إلى برنامج المكافآت لدينا لكسب نقاط على كل عملية شراء واستبدالها بخصومات. تعرف على المزيد هنا.
تواصل معنا
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@nyssa.ae أو الاتصال بنا على الرقم 971501444351+. ساعات عمل خدمة العملاء لدينا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً.